نصائح تقنية

أفضل ألعاب الألغاز على أندرويد

ألعاب الألغاز تعتبر من أكثر التصنيفات شهرة على متجر جوجل بلاي, ولها جمهور واسع من العشاق الراغبين في تجربة أحدث وأفضل الألعاب ,يتميز هذا الصنف بأنه مسلي ومفيد في نفس الوقت ,فهناك ألعاب تمكنك من التعامل مع الأرقام عن طريق جمعها بطريقة منظمة, وأخرى للكلمات المتقاطعة وهي تزيد من رصيدك المعرفي ,في هذه المجموعة من الألعاب سنقترح عليك أفضل الألعاب وأكثرها شهرة والمتوفرة لنظام أندرويد.

http://dailydot.tumblr.com/post/83719715903/flappy-bird-and-2048-combine-good-luck-with-your

لعبة 2048 

من الأشهر الألعاب الخاصة بالأرقام طريقة اللعب بسيطة للغاية ,وهي أن تقوم بجمع عدد ثنائي مع آخر له نفس القيمة حتى تستطيع الوصول للعدد  2048, شهرة اللعبة واسعة وستجد العديد من النسخ , مثلا لديك رقم 2 ستجمعه مع رقم 2 اخر لتكون رقم 4 تم تجمعه مع رقم 4 أخر لتكون رقم 8 وهكذا ،وبهذا تكون لعبة ألغاز رقمية بامتياز.

لعبة Agar.io

هذه اللعبة بالذات اكتسبت شهرة واسعة ,وقد انتشرت أول مرة على متصفحات الأنترنت قبل أن يقوم فريق التطوير الخاص باللعبة بتوفير نسخة للهواتف الذكية, مبدأ اللعبة بسيط للغاية لديك فقاعة قم بأكل الفقاعات الأخرى،وتأكد من عدم ابتلاعك من بقية اللاعبين ,هي أشبه بلعبة البقاء للأذكى والأضخم.

لعبة وصلة للكلمات متقاطعة

من الألعاب العربية الشهيرة تتميز بأسلوب اللعب السلس والتصميم الأنيق , اللعبة تقترح عليك صور أو تلميحات ويجب أن تعرف الإجابة هي لعبة كلمات متقاطعة متطورة ,يبلغ عدد تحميلات اللعبة في متجر جوجل بلاي أكثر من مليون ولديها تقييم ممتاز, يطور اللعبة فريق محترف ويستمر في إضافة التحسينات والمراحل الجديدة بشكل دوري،ستكتشف بعد اللعب لمدة أنه أصبح لك رصيد معرفي جيد في عدة مجالات.

لعبة PAC-MAN 256

لعبة كلاسيكية لها ملايين العشاق ,وإن كنت من جيل التسعينات فهي ستعيد لك ذكريات جميلة , اللعبة من تطوير شركة BANDAI NAMCO وهي نفسها المطورة للعبة الأصلية ,أي لاتقلق فأنت ستحصل على نفس التجربة إن كنت قد جربت اللعبة من قبل، قد تبدوا لعبة بسيطة لكنها تحتاج لتركيز عالي وقدرة كبيرة على المراوغة وإيجاد المخارج في وقت وجيز.

لعبة Dots

وهي لعبتي المفضلة فهي تتميز بتصميم أنيق ومريح للغاية مع موسيقى هادئة , طريقة اللعب بسيطة فقط يجب أن تقوم بتوصيل النقاط من نفس اللون وكلما قمت بتوصيل نقاط أكثر حصلت على نقاط أكثر , هناك عدة مستويات في اللعبة مختلفة الصعوبة بحيث كلما تقدمت كلما أصبحت اللعبة معقدة أكثر ,قد تبدوا اللعبة سهلة لكنها تحتاج لتركيز جيد خاصة في المراحل المتقدمة.

 

أضف تعليق على الموضوع