نصائح تقنية

تطبيق Lose It لمساعدتك على خسارة الوزن

استخدامات الهواتف الذكية تتوسع كل يوم, فيمكنك استخدام هاتفك الذكي للدفع في المحلات التجارية أو قياس دقات القلب وضغط الدم والكثير من الإستخدامات, في هذه التدوينة سنتعرف على تطبيق سيساعدك على خسارة الوزن من خلال تتبع وزنك بشكل يومي وتزويدك ببعض النصائح والإرشادات.

تطبيق Lose It!

يعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات على متجر جوجل بلاي مع أكثر من 5 ملايين تنصيب, طريقة عمل التطبيق تتم عبر إعطائه المعلومات الخاصة بك ,التطبيق يعمل عن طريق مساعدك على مراقبة أدائك ,يمكنك من تحديد هدف وهو كم من الوزن تريد أن تخسر ,بعدها كل يوم تقوم بإدخال وزنك من خلال التطبيق لتراقب تقدمك بشكل مستمر.

عند تنصيب التطبيق قم بالتسجيل بعدها إملئ البيانات الخاصة بك كالطول والوزن كما هو موضح في الصورة,تستطيع تغيير وحدة القياس كما تريد هنا اخترت السنتيمتر بالنسبة للطول والكيلوغرام بالنسبة للوزن ,طبعا هذه القيم هي فقط من أجل الشرح.

lossit-app-4

في هذه المرحلة يطلب منك تحديد الهدف الذي تريد الوصول له, مثلا تريد خسارة 30 كيلوغرام وهكذا, طبعا حدد الوزن الذي تريد خسارته نسبة لوزنك الحالي.

lossit-app-7

 

من خلال هذه الصفحة تقوم بإدخال وزنك من أجل تتبعه  لمعرفة هل النظام الغذائي والتمارين الرياضية التي تقوم بها فعالة أم لا

lossit-app-10

 

من هذه الصفحة يمكنك تتبع أدائك اليومي, وهل البرنامج الذي تتبع فعال أم لا

lossit-app-8

من خلال هذه الصفحة يمكنك التطبيق من أخد صورة لوجبتك ,يقوم التطبيق بمطابقة تلك الصورة مع قاعدة البيانات لديه ليزودك بمعلومات عن القيمة الغدائية للوجبة وهل هي مناسبة لك أم لا.

lossit-app-9

الهدف الرئيسي من هذا التطبيق وكل التطبيقات الشبيهة هو تنظيم برنامجك لخسارة الوزن, بالتالي فنجاح البرنامج يتعلق بالتزامك بالبنامج الذي قمت بإعداده ورغبتك في بلوغ الهدف,تجدر الإشارة إلى أن التطبيق متوفر كذلك على متجر أبل ستور  .

أضف تعليق على الموضوع