مواقع

تطبيق mangarock لقراءة المانجا يدعم اللغة العربية

المانجا تعتبر من الفنون المنتشرة في العالم بكثرة , ولها جمهور واسع ومميز ,موطن المانجا هو اليابان فالمانجا في اليابان تعتبر فن متجذر في تقافة هذا البلد ,وتعتبر المانجا صناعة بكل ماتحمل الكلمة من معنى ,فهذا الفن يدر أرباح خيالية على الكتاب والمنتجين.

ولتوفير الأفضل لمتابعي المدونة سنقترح عليكم تطبيق Mangarock المخصص لقراءة المانجا ,التطبيق يوفر واجهة سهلة وخيارات متعددة ,كما يمكنك من متابعة المانغا من موقعك المفضل.

التطبيق متوفر على أجهزة أندرويد وأيفون ,وسنقدم لكم شرح لكيفية إعداد التطبيق على أندرويد,بعد تحميل التطبيق قم بالنقر على الملف لبدء التنصيب ,بعدها الدخول للإعدادات والسماح بتنصيب التطبيق من مصادر غير معروفة ,لأن التطبيق غير متوفر في بلاي ستور فقط في الموقع الرسمي للتطبيق.

mangaapp1

قم بالنقر على موافق وبعدها تثبيت, ثم قم بفتح التطبيق.

mangaapp2

بعد عملية التنصيب سنقوم بإعداد التطبيق لبدء قراءة المانجا, نقوم بالنقر على تخطي كما هو موضح في الخطوة رقم واحد ,بعدها ننقر على ليس الأن كما في الخطورة رقم اثنان , ثم من خلال القائمة نختار الموقع المفضل, التطبيق يوفر خيارين لمتابعة المانغا باللغة العربية ,في حالة كنت تفضل لغة أخرى فهناك الكثير من الخيارات المناسبة.

mangaapp3

وبهذا نكون قد أنهينا عملية الإعداد ,ويمكنك الأن تصفح المانجا المفضلة لديك, تجدر الإشارة إلى أن بعض المواقع لاتقوم بترجمة المانغا بسرعة بالتالي يجب عليك فقط تغيير المصدر لأخر يكون أسرع.

mangaapp5

التطبيق جميل وسلس وهذا عن تجربة ,كما أنه لايعرض الإعلانات المزعجة كما هو الحال مع أغلب التطبيقات الشبيهة.

إضافة اللغة العربية

أما بالنسبة لتغيير اللغة إلى اللغة العربية فالأمر في غاية السهولة, فقط توجه للإعدادات تم اللغة وقم باختيار اللغة العربية

وباتباع الخطوات المشار إليها من 1 إلى 3 يمكنك تغيير لغة التطبيق الى اللغة العربية , بعد اتباع الخطوات يمكنك الرجوع لكي يتم تطبيق التغييرات.

تعليقات

  • شكرا عالشرح <3
    بس دحين لما دخلت عالتطبيق مالقيت اللغة العربية …
    يكونو حذفو العربية من التطبيق ولا ايش ؟؟؟

    • مرحبا ,العفو
      اللغة العربية موجودة ,ولقد قمت بتعديل الشرح لتوضيح طريقة تغيير اللغة بشكل أفضل
      شكرا لك

    • للأسف لا أملك جهاز أيفون من أجل التجربة, لكن من المفترض أن تعمل خاصية تغيير اللغة تماما كما تعمل في أجهزة أندرويد

أضف تعليق على الموضوع