ترفيه

أفضل ألعاب السيارات من حيث الجرافيك

يعتبر صنف ألعاب السيارات من أشهر أصناف الألعاب وأكثرها شهرة وطلبا من قبل المستخدمين والاعبين من مختلف الأعمار فالكل يحب ألعاب السيارات لما تقدمه من متعة وتجربة لعب مميزة, في هذه المجموعة سنتعرف على مجموعة من أفضل الألعاب المتوفرة وأكثرها شهرة .

لعبة Asphalt Xtreme

تعتبر من أشهر ألعاب السيارات المتوفرة عبر بلاي ستور حيث توفر تجربة لعب مميزة وغير تقليدية, توفر اللعبة أكثر من 50 نوع من السيارات الإفتراضية من نوع Jeep و Ford و  Mercedes-Benz وغيرها من الماركات العالمية المعروفة ,اللعبة تدعم اللعب الجماعي بحيث توفر تجربة اللعب والتنافسية بشكل عالي الجودة, توفر اللعبة حزمة من السباقات تصل إلى 300 سباق متنوع من حيث الشكل والأسلوب مما يضيف شعور بالحماسة بالتالي لن تمل من اللعب.

اللعبة من تطوير شركة Gameloft وحاصلة على تقييم جيد في متجر جوجل بلاي.

لعبة CSR Racing 2

لعبة سباقات أكثر من رائعة مع مجموعة من المميزات والإعدادات التي تجعلها من بين الأفضل ,اللعبة طورت بالإعتماد على تقنيات جرافيك متطورة تعطي الكثير من الواقعية على اللعب , المميز أيضا أنها تمكنك من اللعب الجماعي مع لاعبين من أنحاء العالم والتنافس معهم كما تمكنك من اللعب مع الأصدقاء والحصول على لحظات من التسلية, كما يمكنك الدردشة مع بقية الاعبين.

يمكنك التحكم بشكل السيارة الخاصة بك بشكل شبه كامل و تخصيصها لتناسب ذوقك الخاص ,اللعبة توفر سيارات من ماركات عالمية معروفة مثل Ferrari و McLaren و  Bugatti .

لعبة Drag Racing

لعبة أخرى مخصصة مناسبة لبعض الأجهزة متوسطة المواصفات توفر الكثير من المميزات التي تجعلها من بين الإختيارات المتاحة, كما أن هناك خيار اللعب Online مما يضيف ميزة أخرى.

لعبة Forza Horizon 3

هذه اللعبة مميزة للغاية فهي تتوفر على جرافيك عالي يجعل اللعب في قمة المتعة والإثارة ,اللعبة من تصنيف العالم المفتوح هي من إصدار سنة 2016 , وهذا هو العرض التشويقي للعبة في منصة XBOX

 

الجرافيك في اللعبة أكثر من رائع ,مع مجموعة كبيرة من الأماكن المتنوعة التي يمكنك اللعب فيها ,هذا بالإضافة للتصميم الذكي والمحاكات المتقدمة التي ثم الإضافة لها الكثير من المؤثرات البصرية الجد متقدمة ,مما يجعل هذه اللعبة أفضل ألعاب السيارات الموجودة حاليا.

لعبة Stock Car Racing

تعتبر هذه اللعبة من الألعاب التي تجمع بين اللعب وأيضا التركيز على الجوانب التقنية الدقيقة في السيارات ,مما يوفر محاكات قريبة للواقع من خلال عداد السرعة وعدد الأحصنة والانزلاقات والتسارع مما يوفر تجربة لعب فريدة من نوعها,هذا طبعا بالإضافة للكثير من الخاصيات المتقدمة وأيضا تقوم اللعبة بإضافة حزمة من السيارات الكلاسيكية الناذرة وهذا مالا تجده في معضم الألعاب الحديثة.

اللعبة تقوم بدعم الكثير من خيارات اللعب مثل تعدد الاعبين والقيام بالتحديات المشوقة,كما أن الإحساس باللعب يقارب يعطي فكرة قريبة من الواقع بصريا على الأقل.

كانت هذه مجموعة صغيرة من أفضل ألعاب السيارات التي تستحق التجربة ,وفي مقالة قادمة سأقوم بجمع مجموعة أكبر من الألعاب ومشاركتها معكم.