ترفيه

تعرف على أفضل الأفلام التي تعجبك مع هذا الموقع

لطالما كان البحث عن فلم جيد لمشاهدته أمرا شاقا يحتاج للكثير من البحث ,وغالبا ما تلتجئ لمحرك البحث من أجل الحصول على اقتراحات أفلام ربما تعجبك وربما لا ,الأفلام السينمائية صناعة عالمية تدر الملايين على الممثلين والمنتجين وكل العاملين في هذا المجال, لصناعة السينما مدارس وأذواق متعددة وعندما يعجبك فلم فهذا لأنك وجدت جزءا منك في هذا الفيلم من خلال القصة والأداء العام,من هنا يتكون لديك ذوقك الخاص الذي يجعلك تنتقي الأفلام ,وبعد كل فلم تقوم بمشاهدته يصعب في المرة القادمة العثور على فلم يرضي شغفك.

تعرف أيضا على هذه المجموعة من القنوات المميزة على يوتيوب التي تمكنك من مشاهدة الأفلام الوثائقية بجودة عالية.

موقع اقتراحات الأفلام movix.ai

تعرفنا في المقدمة الطريقة التي من خلالها يتكون لدى المشاهد الذوق الخاص الذي يجعله ينتقي نوعية محددة من الأفلام ,فكرة موقع movix.ai هي بكل بساطة استخدام الذكاء الاصطناعي من أجل معرفة الأفلام التي من الممكن أن تعجبك, الموقع يستخدم خوارزميات مطورة خصيصا لهذا الغرض فهو يعتمد على تقنية التعلم العميق التي بدورها تعتمد على كثافة البيانات المولدة من المستخدمين لتقديم توصيات أفلام دقيقة وذكية.

طريقة عمل الموقع بسيطة للغاية فيكفي أن تقوم باختيار فيلم ليقوم الموقع باقتراح الفيلم المناسب لك ,وكلما اخترت أفلام أكثر يقوم الموقع بتغيير الأفلام لتوفير اقتراحات أكثر دقة.

استخدم زر السكرول من أجل التنقل بين بوسترات الأفلام ,قم باختيار الفيلم الذي سبق وشاهدته ونال إعجابك,بعدها يعرض عليك الموقع بشكل مبدئي مجموعة من الأفلام المرشحة كما في الصورة التالية

 

في هذا المثال قمت باختيار فيلم الأكشن Mad Max: Fury Road وبناء على اختياري قام الموقع بترشيح مجموعة من الأفلام ,والنتائج كانت أكثر من رائعة ,فلقد قام بجلب أكثر الأفلام التي أعجبتني وأخرى يبدوا أنها تستحق المشاهدة ,وكلما اخترت أفلام أكثر كلما كانت الإقتراحات أكثر دقة.

ليس هذا فقط الموقع يوفر أدوات فلترة متطورة مثل سنة صدور الفيلم والتقييم وكذلك تصنيف الفيلم ,بالإضافة إلى أداة فعالة أخرى وهي نوعية أحداث الفيلم والاقتباسات من كتب أو روايات.

تجدر الإشارة إلى أن الخدمة مجانية بالكامل ولا تحتاج إلى تسجيل كما أن الموقع خالي من الإعلانات المزعجة ,وهو أيضا يتوفر على تصميم تجاوبي بالتالي يمكنك تصفح الموقع من الهواتف الذكية.

تعليق