ترفيه

زيادة الذكاء مع هذا التطبيق المميز

قد يولد بعض الأشخاص ومعهم ذكاء عالي ,وقد لا يتوفر هذا الأمر مع أشخاص آخرين لكن حتى الأشخاص الذين ولدوا بذكاء عالي يمكن لهذه النسبة من الذكاء أن تنخفض إن ثم تجاهلها وعدم صقلها بالتدريب والأنشطة الذهنية والعقلية المناسبة.

في حالة كنت تعاني من بطء الهاتف فأنصحك بهذه النصائح تسريع الهاتف الذكي مع هذه الخطوات .

نفس الأمر مع من يملكون ذكاء عادي ,فبإمكانك زيادة الذكاء بشكل كبير عن طريق مجموعة من التداريب البسيطة ,والتي يجب القيام بها بشكل دوري طبعا ,في هذه التدوينة سنتعرف على تطبيق الذي يقدم حزمة متنوعة من التداريب الذهنية التي ستساعدك على زيادة الذكاء والتركيز وكذلك القدرة على إيجاد الحلول لمختلف المشاكل المتنوعة الصعوبة.

تطبيق Peak

تطبيق Peak – Brain Games & Training يعتبر تطبيق مميز وهو من ضمن التطبيقات التي صنفها متجر بلاي ستور من بين أفضل التطبيقات, حصل على تقييم جيد وتم تحميله أكثر من 5 ملايين مرة.

بعد تحميل التطبيق وتنصيبه يطلب منك تحديد الأمور التي تريد التركيز عليها ,كالمشاعر و التركيز والقدرة على حل المشاكل ,وتختار عن طريق النقر على Yes أو No .

رغم أن إجادة اللغة الإنجليزية محببة للتعامل مع التطبيق إلا أنها غير ضرورية ,فيمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة بدون الحاجة لمعرفة باللغة الإنجليزية ,فهو يتوفر على تصميم أنيق وسهل .

التطبيق يحتاج للتسجيل ننصحكم بالتسجيل طبعا ,فهذا سيمكنك من تخزين أدائك ومعرفة كيف يتحسن مستواك ,وأيضا هذا الأمر يمكنك من اللعب في التطبيق في أي جهاز آخر دون خسارة البيانات وهذا أمر رائع.

التطبيق يركز على الخلط بين مجموهة من الأنشطة الذهنية ,مثل التركيز وسرعة رد الفعل وتعزيز الذاكرة عبر مجموعة من الألعاب والإختبارات التي تتدرج في الصعوبة لتناسب قدراتك, وهذا من بين أهم المميزات المتوفرة.

وهكذا يمكنك اختيار مجموعة من التمارين التي ستساعدك على زيادة التركيز والذكاء عموما ,بالتالي اللعب والفائدة في نفس الوقت, تجدر الإشارة إلى أن التطبيق متوفر كذلك لأجهزة الأيفون من خلال متجر أبل ستور .

أضف تعليق على الموضوع