نصائح تقنية

أسهل طريقة لتحويل فيديو يوتيوب إلى MP3

لاشك أن الكثير من مستخدمي يوتيوب يرغبون من حين لآخر تحويل بعض الفيديوهات إلى صيغة MP3 من أجل الاستماع لها في أي وقت وفي أي جهاز يدعم هذه الصيغة طبعا, لحسن الحظ أن هناك الكثير من المواقع التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني تماما في هذا الشرح سنتعرف على أفضل هذه المواقع.

طريقة العمل

قبل التعرف على هذه المواقع والخدمات يجب أولا أن تعرف طريقة العمل وهي بسيطة للغاية, يجب أولا أن تدخل للفيديو الذي تريد تحويله إلى MP3 ثم تقوم بنسخ الرابط من العنوان في حالة المتصفح

قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحويله بعدها قدمه للموقع والطريقة سنتعرف عليها فيما بعد, سيقوم الموقع بعملية التحويل بعدها سيقدم لك رابط التحميل

بالنسبة لمن يريد معرفة كيفية استخراج رابط الفيديو من تطبيق يوتيوب فالطريقة أيضا سهلة,تابع الشرح

بعد الدخول للفيديو الذي تريد أنقر على Share الخاص بالمشاركة

بعد النقر على زر المشاركة ستظهر هذه الصفحة ,قم بالنقر على الأيقونة المكتوب عليها Copy link وبهذا تكون قد قمت بنسخ الرابط بكل سهلة,والأن سنتعرف على مواقع لتحويل الفيديو إلى MP3.

موقع youtube-mp3.org بالنسبة للفيديوهات القصيرة

هذا الموقع من المواقع المميزة التي تقدم هذه الخدمة يتميز بالسعة في تحويل المقاطع كما أن سرعة التحميل عالية, كما سبق وشرحت بعد نسخ الرابط قم بلسقه في الخانة المخصصة بعدها انقر على Convert Video هكذا بكل سهولة.

بالنسبة للفيديوهات الطويلة موقع onlinevideoconverter.com

طبعا هناك فيديوهات طويلة نوعا ما وأغلب مواقع التحويل تدعم فقط الفيديوهات القصيرة وهذا قد يسبب الإزعاج للبعض ,لهذا فهذا الموقع يوفر إمكانية تحويل فيديوهات يوتيوب الطويلة إلى صيغة MP3 بسرعة ودقة عالية.

هذه كانت أهم المواقع التي توفر خدمة عالية الجودة وبدون إعلانات مزعجة أو الحاجة لتحميل أي برامج أو تطبيقات.

 

تعليق