نصائح تقنية

تعلم قواعد اللغة الانجليزية مع هذه التطبيقات

أهمية تعلم قواعد اللغة الإنجليزية تتلخص في أن تعلم القواعد يساعدك على مسك اللغة بشكل صحيح, فتعلم اللغة بدون قواعد سيجعلك تتعلم اللغة بشكل محدود وسطحي ,فالقواعد تساعدك على تكوين تراكيب صحيحة ,وحتى على مستوى مرحلة التعلم فإثقان القواعد يساعد على تعلم اللغة بشكل أسرع.

البعض يعتقد أن تعلم الكتابة بدون قواعد يكفي ,فمن يريد أن يزعج نفسه بتعلم هذه القواعد ,وهذا طبعا طرح خاطئ فتعلم القواعد اللغة الإنجليزية يساعدك على الكتابة بشكل سليم وبدون أخطاء قد تكون بسيطة للغاية.

أيضا يمكنك التعرف على هذه النصائح التي ستساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة أسهل وأسرع.

تطبيق English Grammar Handbook

يعتبر هذا التطبيق من بين أهم التطبيقات المتوفرة مجانا عبر متجر جوجل بلاي ,يتميز بالتصميم الأنيق و بشمولية المحتوى التعليمي وتكامله, بحيث يوفر دروس متكاملة تساعدك على فهم ال Grammar بشكل أسهل, من خلال مقاربة تهدف إلى التكامل بين مختلف الدروس والأسئلة الأمثلة التطبيقية.

بالإضافة لتوفيره أمثلة تسهل عملية التعلم من خلال بعض التمارين والدروس التفاعلية ,فهو أيضا يساعد على تعلم النطق الصحيح, بالتالي ستجد كل ماتحتاجه في هذا التطبيق المميز الحاصل على تقييم ممتاز من المستخدمين.

تطبيق English Grammar Test

لطالما كان تطبيق ما تتعلمه أفضل وسيلة لفهم أسرع وأعمق ,لهذا يركز هذا التطبيق على توفير مجموعة كبيرة من الإختبارات المتنوعة ,يقدم التطبيق 60 إختبار يحتوي على ما مجموعه 1200 تمرين مما يوفر عدد كبير من التمارين.

هذا بالإضافة لتقسيم الاختبارات لعدة وحدات مختلفة,ومن الأمور القوية في التطبيق هي توفره على تصميم أنيق وسهل التصفح ,مما يوفر تجربة استخدام أكثر من رائعة, زد على ذلك أنه بإمكانك مراقبة أدائك من خلال الإحصائيات التي يوفرها التطبيق, بالتالي يمكنك متابعة مستواك بشكل مستمر.

بلغ عدد تحميلات التطبيق 10 ملايين تحميل ,كما أنه يتوفر على تقييم جيد من المستخدمين.

تطبيق Hello English: Learn English

هذا التطبيق تحديدا يدخل في تصنيف Editors’ Choice هذه العلامة تعني أن فريق جوجل بلاي المتخصص قام بتقييم التطبيق, وأعطاه هذا التصنيف باعتباره من التطبيقات المميزة, ,اعتقد أنه يستحق ذلك أخدين بعين الإعتبار المميزات التي يوفرها.

فبالإضافة لواجهة المستخدم العصرية ,فهو يمكنك من تعلم اللغة الإنجليزية من 22 لغة مختلفة ضمنها اللغة العربية,يقدم التطبيق 475 درس تفاعلي مع بعض الألعاب المميزة التي تسهل عليك عملية التعلم .

من الخاصيات الجميلة هي أن التطبيق يوفر ميزة الأخبار ,حيث يقدم مجموعة من الأخبار لكي تتفاعل معها وتطبيق ما تعلمته بشكل عملي.

كانت هذه عصارة التطبيقات المتوفرة عبر متجر جوجل بلاي ,والتي توفر دروس عالية الجودة مع سهولة في التعامل مع واجهة المستخدم بالإضافة للمحتوى التفاعلي.