مواقع

قوالب بوربوينت للعروض التقديمية

لطالما اعتبر برنامج بوربوينت هو الخيار الأمثل للقيام بالعروض التقديمية لمختلف الأهداف ,أكان من أجل الدراسة أو في العمل ,وهذا لما يوفره من أدوات احترافية ومخصصة من أجل مساعدتك على إيصال الأفكار التي تريد بأفضل طريقة.

صحيح أن محتوى العرض التقديمي الذي تريد إيصاله عبر برنامج بوربوينت مهم ,لكن التصميم أو القالب يلعب أيضا دورا مهما ,فالتصميم يعتبر قيمة جمالية مضافة للعرض ,وهو يجعل المتلقي يهتم أكثر بالعرض ,لهذا فاختيار القالب المناسب تعتبر خطوة مهمة من أجل إعداد عرض ناجح.

معلومات عن مايكروسوفت PowerPoint

يعتبر برنامج بوربوينت من البرامج التي تكون الحزمة المكتبية الخاصة بنظام ويندوز  المسمات الحزمة المكتبية أو Microsoft Office, والتي تهدف لتسهيل مختلف المهام من إدارة البيانات والحسابات ,إلى تنسيق النصوص وغيرها من الحلول التي غالبا ما تكون موجهة نحو الشركات والطلاب بدرجة أقل ,وحتى إلى الأفراد أحيانا,النسخ الحديثة من بوربوينت توفر مجموعة من الإمكانيات المتطورة منها مزامنة العروض مع فريق العمل أو زملائك في الدراسة للتعديل على العرض بشكل جماعي مما يوفر بيئة ممتازة لإنتاج أعمال مشتركة.

هذا بالإضافة للقدرة العالية على التحكم والتخصيص التي يوفرها البرنامج ,هذا بالإضافة للكثير من المميزات المتعلقة بالتصميم والمؤثرات البصرية الإحترافية,هذا بالإضافة لتوفر نسخة للهواتف الذكية ,بحيث يمكنك مزامنة عروضك التقديمية عبر مختلف الأجهزة الإطلاع عليها بل حتى التعديل عليها.

في السطور القادمة سنتعرف على موقعين مهمين للحصول على قوالب مجانية يمكنك الإعتماد عليها.

موقع مايكروسوفت

من الجميل أن تحصل على عروض من موقع مايكروسوفت ,وهي طبعا الشركة المطورة والمالكة للبرنامج ,المميز في القوالب المقدمة هو التصميم الأنيق والإحترافي ,وأيضا أنها مخصصة للمحتوى العربي ,فستجد الكثير من الأمثلة والإقتراحات التي نتاسب أغلب المواضيع التي تريد إعداد عرض حولها ,إختر ما يناسبك قم بتحميله ,والتعديل عليه بما يناسب احتياجاتك الخاصة.

موقع FPPT

حسنا ماذا لو كنت تبحث عن خيارات أكثر وأكثر تنوعا من حيث طبيعة التصميم ومناسبته لمختلف المواضيع ,في هذا الموقع ستجد ما تبحث عنه حيث يوفر مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة التي تناسب جميع المواضيع من الرياضية والفنية والتقنية والكثير.

جميع العروض التقديمية بوربوينت التي يقدمها الموقع مجانية تماما , عدد القوالب يقدر بالألف بالتالي ستجد ما تبحث عنه في هذه المكتبة الضخمة.