أصبح عادة أن ترى الأستوديو وبعد إنتاج مجموعة من الحلقات لأنمي ما وتحقيق بعض النجاحات ,أن يحصل هذا الأنمي على على فيلم ,وغالبا هذه الأفلام تحتوي على قصة جانبية ,أحيا تكون مرتبطة بأحداث الأنمي وأحيانا أخرى لا.

ليس كل أفلام الأنمي تلقى ذلك النجاح فغالبا المشاهد يبحث عن القصص الجديدة والمثيرة ,رغم ذلك هناك بعض الأفلام التي حققت الكثير من النجاحات ,والتي سنتعرف عليها من خلال هذه المجموعة.

أيضا تعرف على هذه المجموعة من أفضل أفلام الرعب في التاريخ

فيلم One Piece Film: Z

ربما ون بيس من أكثر الأنميات التي حصلت على الأفلام ,وهذا يعتبر أمر طبيعي لأبعد الحدود ببساطة لأن ون بيس من أطول الأنميات وأيضا لأنه من أكثر القصص التي لم تحرق أوراقها ,بالتالي يمكنك إنتاج المزيد والمزيد من الأفلام.

يعتبر فيلم زد التي يحكي عن رجل البحرية الأسطوري زيفر والذي انشق لاحقا عن البحرية ويحاول الأن تدمير عالم القراصنة عن طريق زرع سلاح مدمر يسمى أحجار الداينا ,وهي أحجاز شديدة الإنفجار ما يميز الفيلم هو طريقة التحريك وطبيعة القصة التي تتطرق إلى شخصية أصطورية في البحرية ,حيث يعتبر زيفر هو مدرب رجال البحرية الأقوياء ,ظهر في الفيلم شخصيات كثيرة مثل طاقم قبعة القش و أوكجي بعد إنشقاقه عن البحرية ,والفيلم أيضا شهد الكثير من القتالات القوية مثل قتال لوفي وزيفر وأيضا كيزاروا مع زيفر في بداية الفيلم.

فيلم  Gintama : Shinyaku Benizakura-Hen

عندما يتعلق الأمر بالساموراي فالأمر بلا شك جدي ,إلى حين مشاهدتك لأنمي جينتاما حيث القصة الأصلية عبارة عن مانجا من تأليف هيداكي سوراشي ,أبطال القصة هم غينتوكي و شينباتشي بالإضافة إلى كاغورا ,حيث يحاول هذا التلاتي الحصول على عمل من أجل دفع الإيجار لكن الأمور تفشل بشكل مأساوي.

تدور أحداث القصة في فترة نهاية عصر الايدو ,حيث قام غزات يسمون بالامانتو بمنع الساموراي بحمل السيوف , تدور أحداث حول أرك Benizakura الفيلم مثل الأنمي مليئ بالإثارة والكوميديا والأكشن طبعا.

فيلم Kuroko no Basket: Last Game

يعتبر أنمي Kuroko no Basket من أنجح الأنميات الرياضية حيث حصل على شهرة ونجاح كبير على جميع المستويات ,ويأتي الفيلم كتتويج لهذا النجاح ,قصة الأنمي باختصار تدور حول فريق من المميزين يعرفون ب جيل المعجزات وعددهم خمسة لاعبين بالإضافة إلى لاعب سادس يتميز بالغموض وهو كوروكو تيتسويا.

تدور أحداث الفيلم حول فريق كرة سلة شوارع أمريكي جاء إلى اليابان وقام بالسخرية من الفريق الياباني لأنه حقق فوز سهل ,وهنا توجب على كل فريق إبراز مهاراته , الفيلم أكثر من رائع ويتميز بالعرض السريع والإثارة المستمرة وأيضا جودة التحريك الممتازة.

التعليقات مغلقة

يمكنك الإطلاع على هذا

قصة فيلم Crazy Rich Asians

قد تجد من النادر شركة إنتاج أمريكية كبيرة مثل Warner Bros تقوم بإنتاج فيلم أغلب الممثلين ف…