إستطاع تطبيق التواصل الإجتماعي المتخصص بالصور إنستغرام ,إستطاع أن يحقق إنتشارا كبيرا جعله من أكبر التطبيقات وأكثرها تأثيرا وجذبا للمستخدمين ,ليس هذا فقط بل يعتبر من أكثر التطبيقات حفاظا على المستخدمين, بحيث أنه عند استخدامك للتطبيق من الصعب التخلي عنه.

هذا الإنتشار والتميز ساهم به الكثير من العوامل منها الفكرة الأساسية للتطبيق وأيضا أن إنستغرام يستخدم بشكل أساسي وحصري من قبل الكثير المشاهير.

للتعرف على المزيد من مميزات إنستقرام يمكنك الإطلاع على هذه المقالة

الإستفادة من قوة الهاشتاق

من أن قامت إنستغرام بإضافة خاصية الهاشتاق وهذه الخاصية تحضى بالكثير من الإهتمام من طرق المستخدمين ,باعتبارها وسيلة قوية للتعرف على محتوى جديد ومميز , فمثلا يمكن الإستعانة بالهاشتاق من أجل الإشارة إلى أماكن جديدة مثل المدن والمكتبات أو الملتقيات والتظاهرات المختلفة.

كل هذا يجعل من الهاشتاق وسيلة قوية لإكتشاف الجديد ,وهنا يمكن الإستفادة منها من أجل أن تحقق الإنتشار على شبكة إنستغرام.

رغم ذلك فاستخدام الهاشتاق يحتاج لبعض المهارات من أجل إختيار الكلمات المناسبة والمتعلقة لتحقيق النتائج الجيدة ,لاشك هناك أشخاص لديهم هذه الموهبة وهي موهبة إختيار الهاشتاق المناسب للمحتوى المناسب وربما هذا ما يفسر كيف أن بعض المستخدمين دون غيرهم لديهم هذه القدرة على تحقيق الإنتشار.

تطبيق لمساعدتك على اختيار الكلمات المناسبة

في المقابل يمكنك الإعتماد على بعض التقنيات الجديدة من أجل القيام بهذا الأمر ,فيمكنك تحقيق أفضل النتائج وأيضا ستقوم بتوفير الكثير من الوقت.

تطبيق Infuse هو ما تحتاج للقيام بهذه المهمة ,فكرة التطبيق بسيطة للغاية وهي تقديم إقتراحات للهاشتاقات المتعلقة بالمحتوى الذي تريد, فيكفي اختيار المحتوى الذي تريد ثم يقوم التطبيق باختيار الكلمات المناسبة ,تجدر الإشارة أن التطبيق متوافق مع قوانين إنستغرام بالتالي يكفي أن تركز على المحتوى واترك الباقي على التطبيق.

التعليقات مغلقة

يمكنك الإطلاع على هذا

كيف تقوم بترك رسالة لمن يعثر على هاتفك أندرويد ؟

قد يحدث وأن تنسى هاتفك الذكي في وسيلة من وسائل النقل مثل القطار أو سيارة الأجرة ,أو في الص…