الصور تعتبر من أهم العناصر التي يتم إستخدامها ليس في الهواتف فقط بل في كل الأجهزة التي تستخدم مختلف أنظمة التشغيل ,هذا الإستخدام يختلف من جهاز لأخر لكنه بلاشك يرتفع في الهواتف الذكية ,وهذا طبعا أمر طبيعي لأن هذه الهواتف مزودة بكاميرات متطورة مخصصة لإلتقاط الكثير من الصور بجودة عالية.

أيضا فانتشار تطبيقات التواصل الإجتماعي جعل من أرسال واستقبال الصور من أهم الأنشطة التي يقوم بها المستخدمين ,فالصور تعتبر أكثر العناصر التي يتم مشاركتها عبر هذه المنصات ,لكن أحد أهم المشاكل التي تواجه المستخدمين هو حجم الصور الذي يكون في أحيان كثيرة كبير مما يصعب معه مشاركة هذه الصور وإرسالها بالسرعة المطلوبة ,خاصة إن كنت تريد إرسال عدد معتبر من الصور دفعة واحدة.

يمكنك أيضا التعرف على هذا التطبيق الذي يمكنك من مراقبة حرارة المعالج بشكل متواصل.

لهذا فالتفكير بطريقة لتصغير حجم الصور سيكون فكرة جيدة ,فهذا سيمكنك من إرسال الصور بسرعة وأيضا سيخفف من إستخدام باقة الإنترنت إن كنت تقوم بعملية الإرسال من خارج المنزل أو لا تستخدم شبكة واي فاي.

تطبيق ضغط الصور

من الحلول الجيدة التي يمكن الإعتماد عليها هو إستخدام تطبيقات لضغط وتصغير حجم الصور ,حيث هناك الكثير من التطبيقات المتوفرة عبر متجر جوجل بلاي.

تطبيق Photo & Picture Resizer هو أحد أفضل التطبيقات التي توفر هذه الخدمة ,حيث يوفر التطبيق واجهة أنيقة يسهل معها التعامل مع التطبيق الجيد أيضا هو أن عملية الضغط لا تأثر على جودة الصورة ,بحيث تحتفظ بالجودة كما هي.

التطبيق أيضا يوفر إمكانية إلتقاط الصور من التطبيق مباشرة ,وهذا سيساهم بشكل كبير في إختصار الكثير من الوقت ,تجدر الإشارة إلى أن التطبيق مجاني تماما وحاصل على تقييم ممتاز في المتجر.

التعليقات مغلقة

يمكنك الإطلاع على هذا

هل الإنجليزية ضرورية لتعلم البرمجة فعلا ؟

كثيرا ما يطرح هذا السؤال من قبل المستجدين والذين يطمحون إلى تعلم البرمجة, والأكواد في النه…