مع السنوات الأولى تمكنت الألعاب بمختلف أنواعها و منصاتها المتنوعة من أخذ مكانة مميزة يصعب منافستها فيها ,بل أصبحت الألعاب وتفاصيلها أسلوب حياة للكثير من الأشخاص حول العالم وهم يعرفون عن أنفسهم ب “Gamer” .

مع تطور الألعاب وانتعاش هذه الصناعة أي صناعة وتطوير الألعاب ,تطورت أيضا وكنتيجة طبيعية المؤثرات البصرية المستخدمة ,بحيث أصبحت الألعاب تحتوي على جرافيك عالي ,وهذا ما ساهم في انتشار الكثير من الصور والمقاطع التي تحتوي على لقطات فنية رائعة.

ستجد الآن الكثير من المواقع والقنوات على اليوتيوب المتخصصة فقط في الألعاب ,قد يقول البعض من يشاهد هذه القنوات وأن هناك مواضيع أخرى ذات شعبية كبيرة ,هنا يكفي أن تعلم أن أكبر القنوات من حيث عدد المشاهدات والمشتركين يعد بالملايين.

موقع للحصول على صور ألعاب عالية الجودة

موقع BOX+ART هو ببساطة موقع بفكرة بسيطة وهي جمع صور وهي عبارة عن بوسترات أو لقطات من ألعاب شهيرة ,حيث يحرص الموقع على توفير هذه المواد بأقصى جودة ممكنة مع الأخذ بعين الإعتبار القيمة الجمالية للصور.

الصور مناسبة لوضعها كصورة للخلفية في حساباتك أو كخلفية للهاتف ,تجدر الإشارة إلى أنه حالت رغبتك إستخدام هذه الصور في موقع مثلا ,فهنا ستحتاج للإشارة إلى مصدر الصورة.

التعليقات مغلقة

يمكنك الإطلاع على هذا

الحصول على مقاطع مصورة برخصة حرة

ربما من أهم الصعوبات التي تواجه خصوصا صناع المحتوى هي الموارد التي يحتاجونها من أجل إنتاج …