ربما يتذكر جيل التسعينات لعبة المربعات المتساقطة التي كانت تحمل إسم BRICK GAME وهي تتخذ أشكال هندسية مختلفة ,حيث يتوجب عليك إسقاط الأشكال في المكان المناسب دون ترك الفراغات مع الأخذ بعين الإعتبار الوقت والشكل القادم ,حيث كانت تتطلب قدر من التركيز ورغم أن المؤثرات البصرية في اللعبة لا تقران مع ما هو متوفر الآن إلى أن تلك التجربة لا تقدر بثمن.

لعبة Kubik

تعتبر من أفضل ألعاب المكعبات حيث توفر تجربة لعب فريدة مع مجموعة من المستويات المختلفة الصعوبة والتعقيد ,وهي لا تختلف من حيث المبدأ عن لعبة BRICK GAME بحيث يتوجب عليك إسقاط المكعبات في المكان المناسب دون ترك مكان فارغ,كما أنها من تطوير شركة رائدة في مجال الألعاب و حاصلة على حوالي نصف مليون تحميل عبر متجر بلاي ستور بشكل مجاني ,وهي طبعا تعتمد على أسلوب جمع النقاط من أجل فتح مستويات جديدة في كل مرة.

أيضا يمكنك الإطلاع على هذه المجموعة المختارة من أفضل ألعاب أندرويد  العربية والعالمية المجانية والتي تناسب الأجهزة الضعيفة والمتوسطة.

كما أنه يتم إضافة الكثير من المستويات بشكل دوري ,أيضا اللعبة تتوفر على تنوع في المؤثرات البصرية وألوان جميلة توفر تجربة لعب مميزة ,وتجدر الإشارة إلى أنها لعبة صغيرة في الحجم حيث تبلغ 30 MB ,وأيضا مناسبة للأجهزة المتوسطة المواصفات.

نُشر بواسطة عبد الله نجاوي

مطور ويب ومدون تقني مهتم بالبرمجيات مفتوحة المصدر, مؤسس مدونة جينات المهوس .