لايختلف إثنان على أن اللغة العربية من أقوى وأكبر اللغات من حيث عدد الأحرف والتراكيب والقدرة على الإعراب ,كما تعتبر أكبر لغة من اللغات السامية القديمة التي لم يطرأ عليها تغيير كبير ,مما يجعلها لغة مميزة على جميع الأصعدة, كما أن الخط العربي بحد داته يعتبر فن من الفنون الجميلة والعريقة.

العدد التقريبي للمتحدثين باللغة العربية حول العالم هو أكثر من 460 مليون نسمة ,مما يجعلها من أكثر اللغات انتشارا ,كما أنها لها تأثير على كثير من اللغات الأخرى مثل التركية والفارسية, كما أنها اللغة الوحيدة التي تحتوي على حرف الضاد ,ولهذا سميت بلغة الضاد.

تعرف أيضا على هذه المواقع التي توفر معاجم مهمة للبحث عن معاني الكلمات في اللغة العربية.

إتقان التحدث باللغة العربية الفصحى سيساعدك على الإستفادة والوصل إلى عدد كبير من الأعمال الأدبية والتاريخية والعلمية أيضا ,حيث سيمكنك الإستفادة من ملايين المقالات المتوفرة باللغة العربية عبر مواقع الإنترنت ,كما أنك ستجد الكثير من الدورات عالية الجودة والإحترافية وهذه النوعية متوفرة فقط باللغة العربية الفصحى, بالتالي الفهم الجيد للغة سيساعدك على الإستيعاب بسرعة وسلاسة.

تطبيق فصيح

وهو تطبيق عربي يمكنك من تحسين مستواك عن طريق مجموعة من التحديثات التي ستساعدك إستيعاب التراكيب اللغوية في قالب تعليمي مسلي.

اللعبة توفر مجموعة من الأنماط والخيارات للعب ,منها اللعبة الرئيسية التي تقدم 24 مستوى مختلف , ومجموعة أخرى من الألعاب.

نُشر بواسطة عبد الله نجاوي

مطور ويب ومدون تقني مهتم بالبرمجيات مفتوحة المصدر, مؤسس مدونة جينات المهوس .