عادة ومن أجل الحصول على جسم رشيق ومفتول العضلات يقوم الأغلبية بالإشتراك في النوادي الرياضية المتخصصة ,حيث توفر هذه النوادي مجموعة من الأدوات التي تساعدك على القيام بمجموعة من التمارين ,والأهم هي النصائح التي يقدمها لك المدرب من أجل التمرين بطرق سليمة من أجل الحصول على أفضل النتائج بطريقة مدروسة وصحية وأيضا مناسبة لك.

من جهة أخرى ليس بمقدور الجميع الذهاب والإلتزام مع النادي الرياضي إما لضيق الوقت أو بسبب البعد عن المكان ,وهنا قد يتخلى البعض عن فكرة ممارسة الرياضة وربما يقوم بها بطريقة عشوائية بالتالي لا يحصل على النتائج المرضية فيصاب بخيبة الأمل أحيانا ,رغم أن الرياضة في حد ذاتها حتى لو لم ينعكس هذا الأمر على الشكل الخارجي لجسمك.

يمكنك أيضا التعرف على تطبيق Lose It على أندرويد والذي يساعدك على تتبع برامجك الخاصة بخسارة الوزن والحمية الغدائية.

لكن يبقى الحصول على جسم رياضي هو هدف الكثير من الأشخاص ,لهذا من الجيد إتباع برنامج منظم بشكل جيد يراعي مجموعة من القواعد المتعارف عليها من أجل الحصول على أفضل النتائج.

تطبيق Home Workout

يعتبر من أفضل التطبيقات التي تمكنك من إنشاء برنامج تدريب فعال بدون الحاجة لمدرب ,حيث تستطيع استخدام التطبيق في أي مكان حتى في المنزل ,بل هو في الأساس مطور ليساعد على الإستفادة من جميع المساحات في منزلك وأيضا تستطيع الإستفادة من كل شيء تقريبا ,بدءا بالأرضية والكراسي والحائط وغيرها من الأجزاء.

يمكن اعتبار التطبيق هو مساعدك الخاص بحيث تقوم بتحديد البرنامج الذي تريد من خلال تحديد الهدف الأسبوعي وتقوم بتحديد عدد الأيام الذي تريد ,وطبعا التطبيق يساعدك على الاختيار عن طريق النصائح

وبعدها يمكنك تتبع مسار التمارين التي يجب عليك القيام بها من أجل إنهاء برنامج التدريب المخصص لك ,طبعا لايمكن أن تتجاوز التمارين بدون إكمال التمرين الأول فالأول وهكذا ,وطبعا هذا الأمر يحتاج للإلتزام منك من أجل الحصول على أفضل النتائج

طبعا التطبيق يوفر تمارين للجسم ككل بشكل عام ,أو تمارين مخصصة لأجزاء محددة مثل تمارين الصدر و تمارين عضلات البطن و والظهر والكتف ,وهي مقسمة للمبتدئين ثم المستوى المتوسط والمتقدم.

تجدر الإشارة إلى أن واجهة التطبيق متوفرة باللغة العربية , تستطيع الذهاب للإعدادات “الأشرطة الثلاث على اليسار” ثم اللغة وقم بتحديد اللغة العربية, كما أنه لا يحتاج للتوصيل بالإنترنت من أجل الحصول على التمارين.

تستطيع أيضا أن تذهب إلى الإعدادات تم ضبط التدكير وتحديد الوقت الذي يناسبك من أجل القيام بالتمارين .

التعليقات مغلقة

يمكنك الإطلاع على هذا

قصة فيلم Crazy Rich Asians

قد تجد من النادر شركة إنتاج أمريكية كبيرة مثل Warner Bros تقوم بإنتاج فيلم أغلب الممثلين ف…