ترفيه

قائمة أفلام 2018 تستحق المشاهدة

طبعا وكما هو متوقع فإن عام 2018 سيكون حافل بالأفلام القوية والكبيرة من حيث الأداء والممثلين وطبعا من حيث شركات الإنتاج الكبيرة القائمة عليها ,هناك أفلام بأفكار جديدة تماما وأخرى تم إصدارها بشكل جديد مع الإحتفاظ بالقالب أو الفكرة الأصلية ,باختصار هذه هي المجموعة التي اقترحها عليكم.

في حالة كنت تحب أفلام الرعب بشكل خاص فأنصحك بهذه القائمة التي تقدم مجموعة من الأفلام المختلفة الجديدة والقديمة أيضا.

فيلم The Predator 2018

قد يقال أن الفيلم الجديد لم يضف الكثير من الأمور إلى القصة الأصلية ,حيث أن المفترس أو The Predator يقوم بالقضاء على مجموعة من المقاتلين المدربين تدريبا جيدا , رغم ذلك وحتى لو سبق لك أن شاهدت الأجزاء السابقة من الفيلم يمكنك الإستمتاع بالمشاهدة المعززة بالكثير من تقنيات التصوير الحديثة.

القصة تدور حول فرقة من المحاربين تذهب لإحدى الغابات من أجل تنفيذ مهمة روتينية ,لكن بعد مدة بدأ أفراد هذه الفرقة بالاختفاء واحد تلو الأخر بشكل غريب ,بعدها يكتشفون أن مخلوق متوحش يتميز بقدرات قتالية غير عادية يلاحقهم, الفيلم من إنتاج 20th Century Fox المعروفة.

فيلم The New Mutants

هو فيلم تم اقتباسه من سلسلة الكوميكس التي تحمل نفس الإسم وهي نفس الفلسفة في سلسلة X-Men, باختصار فإن قصة الفيلم تدور حول خمسة مراهقين يتم احتجازهم داخل مجمع مجهول وتم وضعهم تحت الضغط من أجل التحكم في قدراتهم الخارقة  وتوجيهها من أجل تحقيق أهداف محددة ,رغم ذلك لن يكون الأمر بتلك السهولة حيث أنه من الصعب التحكم بهم واحتوائهم لهذا ستحدث الكثير ن الصراع والأخد والرد ,الفيلم مليئ بالأكشن وبالخصوص مشاهد الرعب الكثيرة مما يجعله فيلم رعب أقرب منه إلى فيلم أكشن.

فيلم Avengers: Infinity War

بعد أن عانى الفريق من الكثير من المشاكل والتحديثات التي كانت تهدد وجود فريق ال Avengers في الجزء السابق Civil War ,في الجزء الجديد Infinity War الأمر مختلف تماما والعدو من مستوى مختلف والتهديد في غاية الجدية , لهذا يتحتم معه تجميع كل القوى الممكنة ,قد يكون هذا الفيلم هو الأخير في سلسلة Avengers وكالعادة إن كنت تحب أفلام الأكشن وأحدث ما توصلت له تكنولوجيا المؤثرات البصرية فعليك في هذه الحالة مشاهدة هذا الفيلم.

فيلم Black Panther

إن كنت تريد رؤية أفكار سينمائية جديدة نوعا ما من حيث المؤثرات البصرية والقدرات الخارقة المستمدة من التكنولوجيا المتطورة فأنصح بهذا الفيلم ,الفيلم يدور حول ملك واكاندا تشالا الذي يحاول أن يسترجع مكانته كملك بعد أن خسر المواجهة مع أبرز منافسيه , الفيلم يحي عن محاولة البطل إسترجاع مكانته لكن قبل ذلك إسترجاع تقته بنفسه والنهوض من جديد,والذي ظهر بالمناسبة للمرة الأولى في فيلم Captain America: Civil War الفيلم يجمع بين الأكشن والكوميديا .

فيلم Tomb raider 2018

بعد وفاة والدها الذي لم تقتنع فعلا بموته الغامض ,تعيش الفتاة الشابة لارا حياة عادية في مدينة لندن ,ورغم أن لها الأحقية في إدارة إمبراطورية والدها رغم ذلك رفضت ذلك واختارت أن تحيا بحرية بطريقتها الخاصة ,إلى أن قررت في يوم من الأيام أنها يجب أن تبحث أدلة حول وفاة والدها الغامضة في جزيرة في اليابان ,وهنا تبدأ قصة الفيلم المليئ بالأكشن والإثارة وطبعا الغموض.

فيلم Pacific Rim: Uprising

هل تحب أفلام الآليين ,حسنا ليس تحديدا أليين لكنها بدلات آلية متطورة للغاية يتم التحكم بها من قبل بشر مدربين تدريبا عاليا من أجل التحكم بهذه البدل المتقدمة, والهدف الوحيد هو الدفاع عن البشرية من مخلوقات لم يسبق للبشرية التعامل معها, الفيلم هو استكمال للجزء الأول من الفيلم ,إن كنت تحب المشاهد البانورامية و تحديدا أفلام الأكشن والخيال العلمي فهذا الفيلم مناسب لك.

فيلم The Purge: The Island

الفيلم هو استكمال لسلسلة من أفلام تدور حول نفس الفكرة ,حيث في يوم واحد يمكنك الخروج والقتل كما تريد ,فكرة الفيلم من أغرب وأعنف الأفكار في السينما, الفيلم الجديد لن يبتعد عن الفكرة الأساسية ,فقط مع بعض الإضافات الجديدة والأحداث وطبعا شخصيات جديدة ,رغم ذلك دائما ما تقدم هذه السلسلة من الأفلام الكثير من الإثارة والتشويق وكثير من الرعب أيضا.

فيلم Mission: Impossible 6

مهمة مستحيلة أخرى يقوم بها الممثل الكبير توم كروز في الفيلم في دور إثان كالعادة طبعا , وككل الأفلام التي مرت في الأجزاء السابقة ,فهناك الكثير من الأكشن والأحداث المتسارعة ,قد يقول البعض أن فكرة الفيلم حيث يقوم البطل بالتسابق مع الوقت من أجل تحقيق المهمة المستحيلة, أن هذه الفكرة أصبحت متجاوزة ولا تقدم الجديد ,رغم ذلك فإن سلسلة الأفلام هذه ما زالت تحصل على الكثير من الإهتمام من المشاهدين وتحديدا محبي الممثل توم كروز.

فيلم Venom

فيلم سبايدر مان يحمل إسم جديد لا أقل ولا أكثر ,هذا لا يعني أن لا تشاهد الفيلم هناك الكثير من الأسباب التي ستدفعك لمشاهدة الفيلم ,أهمها هو مشاركة الممثل الكبير توم هاردي , السبب الآخر هو أنه إنتاج ضخم بشراكة بين سوني ومارفل و كولومبيا بيكتشرز, الفيلم يحتوي على الكثير من الأكشن والقوى الخارقة.