يعتبر فيلم Black Panther من أقوى أفلام الخيال العلمي والأكشن التي تعرض في سنة 2018 حيث يقدم الفيلم أداء عالي على جميع المستويات من القصة وفريق الممثلين وطبعا على مستوى التقنيات المستخدمة خصوصا في ما يتعلق بالمؤثرات البصرية.

أحداث هذا الفيلم المميز تدور حول البطل “تشالا” الذي يحاول إستعادة حكم والده الراحل ,طبعا هذا الأمر بدء بعد موت والد “تشالا” في حادث ,حيث أن حدث موت الوالد مرتبط بأحداث فيلم “سيفيل وور” طبعا حتى هذا الفيلم مرتبط مع أفلام أخرى .

إسم الفيلم Black Panther أو “الفهد الأسود” حيث أن هذا الإسم مرتبط باللقب الذي سيحصل عليه الملك الجديد وتحديدا القوى والقدرات التي سيحصل عليها بعد أن يصبح ملكا على مملكة والده.

المملكة التى تدور فيها أحداث الفيلم تسمى مملكة “واكاندا” وهي مملكة قديمة سقط عليها منذ زمن بعيد جدا نيزك غريب ,حيث أن هذا النيزك كان يحمل مادة غريبة “الفايبرينيوم” باستخدام هذه المادة الغريبة التي لم يسبق للعام أن تعامل معها أو تعرف عليها , وباستخدام هذه المادة تمكنت مملكة واكاندا من بناء حضارة جد متطورة .

طبعا قد لا يبدوا للوهلة الأولى أن هذه المملكة فعلا تتوفر على أي نوع من التطور ,والسبب هو أن سكان هذه المملكة أو من يتخذ القرار قررو أن يخفوا هذا التطور حفاظا على الأسرار التي يمتلكونها ,لهذا تبدوا المملكة مجرد دولة فقيرة, طبعا فإن مهمة ملك واكاندا الجديد “تشالا” لن تكون سهلة حيث سيواجه الكثير من العوائق والتحديات وأيضا سيقف في وجهه الكثير من الخصوم.

الفيلم يعتبر من أنجح الأفلام هذه السنة لا من حيث تقييمات النقاد وأيضا من حيث العوائد التي حققها في وقت قصير ,تقييم الفيلم على imdb هو 7.7 وهو تقييم جيد .

التعليقات مغلقة

يمكنك الإطلاع على هذا

قصة فيلم Crazy Rich Asians

قد تجد من النادر شركة إنتاج أمريكية كبيرة مثل Warner Bros تقوم بإنتاج فيلم أغلب الممثلين ف…