قصة فيلم رامبايج أو هيجان هي نسخة من اللعبة الأصلية التي تحمل نفس الإسم ,حيث أن الأفلام التي يتم اقتباسها من ألعاب أصبحت ذات شهرة كبيرة وتحصل على الكثير من النجاحات ,خصوصا أن هذه الألعاب تكون رصيد من النجاح والإنتشار الجماهيري مما يجعل فرص نجاح الفيلم أكبر.

قصة فيلم Rampage

قصة الفيلم تدور حول تجربة علمية متطورة ,لكن هذه التجربة خرجت عن السيطرة وتسببت بالكثير من الفوضى ,وهذا نتيجة سقوط مادة ما وتأثيرها على مجموعة من الحيوانات والتسبب في الكثير من الفوضى والخراب ,حيث تم إصابة ثلاث حيوانات مختلفة بتلك المادة الغريبة ,هذه المادة التي أدت إلى إحداث تغييرات أو طفرات جينية عند هذه الحيوانات ,حيث تحولت إلى وحوش خطيرة وقوية يصعب السيطرة عليها والتحكم بأضرارها.

الحيوانات التي تأثرت بهذه المادة الذئب و الغوريلا بالإضافة إلى التمساح ,وهذا ما أعطى الفيلم نكهة خاصة عبارة عن مزيج بين القوة والإثارة.

هناك أيضا صراع بين مجموعة من الأطراف والجهات من بينها الشركة التي طورت المادة المحولة ,و فريق من المختصين الذين يحاولون إحتواء الأمر ,وأيضا الجيش الذي يحاول السيطرة على الأمور بطريقته الخاصة.

أحداث الفيلم ليست بالضرورة صراع دموي في محاولة للقضاء على الطرف الأخر ,حيث أن الغوريلا التي تحولت إلى غوريلا ضخمة ومتوحشة كانت قبل هذا لها علاقة جيدة مع أحد المختصين والذي هو داروك , لهذا فإن جزء من الصراع سيكون محاولة لإحتواء الأمر والسيطرة على هيجان هذه الحيوانات بأقل الخسائر.

التعليقات مغلقة

يمكنك الإطلاع على هذا

دورة تطوير المواقع : تعرف على Div و Forms

ال Div وهي إختصار لكلمة Division وكما يمكن أن تستنتج من الإسم فهي مخصصة لتقسيم صفحة HTML ,…