تعتبر أفلام الخيال العلمي من التصنيفات التي تحظى بالكثير من الإهتمام بين المشاهدين المتابعين من مختلف الأعمار والثقافات ,حيث أنها تحاول تصوير أمور قد تبدوا غير واقعية للكثير من الناس أمور تعجز البشرية عن الوصول لها في المستقبل القريب على الأقل.

الواقع الإفتراضي هي من التقنيات الجديدة التي تحاول محاكاة الواقع المادي باستخدام الحاسوب بالاعتماد على تقنيات جد متقدمة عملية وبصرية ,وهذا ما يركز عليه في الفيلم الذي يحكي عن عالم إفتراضي متطور يسمى Oasis ,حيث أن أحداث الفيلم تدور في المستقبل تحديدا سنة 2045 في مستقبل تغلب عليه الصعوبة ,وهذا ما يجعل الكثير من الناس يلجئون إلى الواقع الإفتراضي.

أيضا تعرف على هذه القائمة الغنية التي تحتوي على مجموعة من أفضل أفلام 2018 التي تحتوي على أفلام أكشن وخيال علمي وأيضا تصنيف الرعب الذي يحبه الكثير من المتتبعين.

تختلف أهداف و مقاصد الدخول إلى العالم الإفتراضي Oasis حيث وباعتباره يقوم بمحاكاة متقدمة يمكنك فعل الكثير من الأمور ,مثل القيام بأنشطة مسلية أو والدخول في مغامرات مختلفة وبالطبع التعرف على أصدقاء جدد عبر هذا العالم.

مؤسس عالم Oasis قام قبل موته بالقيام بإنشاء شكل أشبه بالبيضة الغامضة أو السحرية ,حيث أن هذه البيضة تحتوي على سر ذلك العالم الإفتراضي المتطور , حيث أن من يحصل على ذلك السر يمكنه ببساطة التحكم بالوازيس أي العالم الإفتراضي وإخضاعه تحت سيطرته.

هناك الكثير من المشاركين أو المتسابقين الذين يحاولون بشتى الطرق العثور على السر ,حيث تحدث الكثير من الصراعات بين مختلف المتنافسين والعصابات ,هناك الكثير من الطرق مثل الدخول في سباقات أو البحث بشكل منفرد ومن يعتر على السر يربح كل شيء.

القائم على الفيلم هو ستيفن سبيلبرغ وهو من عمالقة السينما حيث له الكثير من الأعمال الكبيرة مثل فيلم الخيال العلمي Jurassic Park وأيضا سلسلة المغامرات الشهيرة Indiana Jones وهذا ما يجعله خبير في أفلام الخيال العلمي والمغامرات .

وهذا ما يجعل الفيلم يستحق لقب أفضل فيلم خيال علمي في سنة 2018 بدون منازع أو منافس حقيقي ,حيث يجمع كذلك الكثير من التسلية والأكشن.

التعليقات مغلقة

يمكنك الإطلاع على هذا

قصة فيلم Crazy Rich Asians

قد تجد من النادر شركة إنتاج أمريكية كبيرة مثل Warner Bros تقوم بإنتاج فيلم أغلب الممثلين ف…