أحداث المسلسل الرئيسية تدور حول عملية سرقة ضخمة ومعقدة , يقوم بهذه العملية مجموعة أفراد تحث قيادة شخص يسمى البروفيسور , وهو شخصية غامضة ولا أحد من أعضاء العصابة المكلفة بالسرقة يعرف عنه أي شيئ.

تقوم الخطة الرئيسية للعصابة بالقيام باحتجاز مجموعة من الرهائن داخل المبنى الخاص بصك العملة لمدة زمنية معنية محددة مسبقا من قبل العقل المدبر والذي هو البروفيسور, حيث يفترض أن يتم خلال فترة السيطرة على مبنى صك العملة واحتجاز الرهائن , القيام خلال هذه المدة القيام بطباعة ما يقارب 2 مليار يورو .

تعرف أيضا على مسلسل Dark الذي يعتبر من أغرب مسلسلات الخيال العلمي, والذي يتميز بالغموض والإثارة في القصة والشخصيات المميزة.

التخطيط للعملية

طبعا ومن أجل نجاح هذه العملية المعقدة ,قام الفريق بتداريب وتخطيط دقيق تحث إشراف “البروفيسور” حيث تم الإتفاق مسبقا على جميع مراحل العملية بالتفصيل الممل , رغم ذلك تحدث أمور قد تغير من مسار الأحداث.

من أنجح المسلسلات

تم عرض مسلسل  La casa de papel والتي تعني بيت من ورق  على شبكة نيتفليكس , حيث تم تصنيفه من أنجح المسلسلات التي تم عرضها على الشبكة الترفيهية الأضخم عالميا.

وكما يمكن الإستتنتاج من العنوان فالمسلسل إسباني بامتياز , وهذا ليس من حيث العنوان فقط بل أيضا من حيث اللغة وطبيعة ملامح الممثلين وأيضا الكثير من المشاهد والسلوكيات المعروفة في المجتمع الإسباني , وستلاحظ هذا الأمر خصوصا إن كنت معتاد على مشاهدة المسلسلات الأمريكية.

إن كنت تحب مسلسلات السرقة والتخطيط والذكاء الخارق ,فهذا المسلسل سيثير إعجابك بلا شك ,بل ستكتشف أنه في مستوى مختلف تماما عن البقية , لا من حيث طبيعة القصة وسير الأحداث وأيضا التحولات الدرامية.

من الأمور الممتعة في القصة هي العلاقات المتشابكة بين أفراد العصابة , رغم أن “البروفيسور” حذر مرارا من هذه العلاقات باعتبارها ستؤثر بالسلب على سير الخطة , وأيضا الصراع بين الشرطة والعصابة من جهة , وبين الشرطة والأجهزة الأمنية المختلفة من جهة أخرى.

قبل البدء في مشاهدة المسلسل ينصح بعدم التسرع والحكم على المسلسل من البداية , الأن أحداث المسلسل مترابطة , والبناء في القصة والدراما مترابط .

التعليقات مغلقة

يمكنك الإطلاع على هذا

قصة فيلم Captain Marvel

إن علمنا أننا سنشاهد فيلم من إنتاج مارفل فيمكن أن نخمن طبيعة الفيلم , بل وأن تعرف تفاصيل ا…