عندما نتحدث عن جوجل فنحن نتحدث عن أكبر شركة في الإنترنت , حيث أن أهم الخدمات والمواقع في الإنترنت , على سبيل المثال عندما نتحدث عن البحث عبر الإنترنت فهنا بلا شك سيكون محرك البحث الخاص بجوجل والذى يستحوذ على أكثر من 90 في المئة من عمليات البحث في العالم , أيضا لدينا البريد الإلكتروني جي مايل و يوتيوب , وطبعا لا يجب أن نغفل موقع الفيديو الأول يوتيوب.

بالإضافة لكل تلك الخدمات كان لجوجل قفزة كبيرة عندما قامت بشراء ودعم نظام التشغيل الخاص بالهواتف الذكية الأشهر عالميا أندرويد , حيث يمكنك باستخدام حساب جي مايل مزامنة وربط جميع الخدمات مع نظام التشغيل أندرويد.

مميزات Google One

رغم أن جوجل لم تسرب الكثير من التفاصيل حول هذه الخدمة الجديدة , لكن من خلال المعلومات المتوفرة , فهي خطة تهدف إلى تقوية الخدمات المتوفرة , حيث يمكن مثلا من خلال مجموعة من الخطط رفع سعة التخزين المتاحة لك , بالتالي الإستفادة أكثر من حسابك وعدم المبالات بحجم الملفات التي تتعامل معها , أكانت ملفات أو صور أو حتى مقاطع ذات جودة عالية.

كما يعلم الجميع جوجل توفر الكثير من الخدمات المرتبطة بحساب جي ميل , حيث يتوفر لكل مستخدم 15 جيجا بايت , قد تبدوا هذه السعة كافية للكثيرين , لكن في بعض الأحيان نحتاج لمساحة تخزين أكبر من أجل التعامل مع الاستخدام المتزايد للهواتف .

لهذا تقدم جوجل Google One مجموعة من الخطط وهي كالتالي :

خطة 100 جيجا بايت ب 1.99 دولار شهريا

خطة 200 جيجا بايت ب 2.99 دولار شهريا

خطة 2 تيرا بايت ب 9.99 دولار شهريا

بالنسبة لسوق خدمات التخزين السحابي تعتبر هذه الخطط جد تنافسية , كما أنها تأتي متكاملة مع جميع خدمات جوجل الأخرى , مثل التطبيقات وحتى الأجهزة الإلكترونية الذكية المرتبطة بجوجل , كما سبق الإشارة لم تقدم جوجل معلومات أكثر , وسنقوم بتحديث المقالة لكل جديد في قادم الأيام.

اترك تعليق

avatar
  الإشتراك  
نبّهني عن

يمكنك الإطلاع على هذا

مخاطر وسلبيات إنستقرام

ربما يمكن وصف تطبيق إنستقرام بأنه تطبيق الشباب والمراهقين الأول ,وهناك الكثير من الأسباب ا…