لطالما كانت أفلام المطاردات من الأفلام التي تحصل على نجاحات كثيرة , وهذا بفضل نمط الأكشن المرتفع في هذا النوع من الأفلام , حيث غالبا يكون هناك هدف يجب الوصول إليه طبعا مع الكثير من الصعوبات والتعقيدات , بالإضافة إلى الصراع بين المطارد والهارب الذي يحاول الوصول إلى المكان الأمن والمنشود , فيكون هناك صراع مع التحديات ومع الوقت أيضا.

في حالة كنت من محبي أفلام الفضاء ننصحك بالتعرف على قصة فيلم First Man الرجل الأول

قصة فيلم Mile 22

تتحدث قصة الفيلم عن مجموعة وهي وهي وحدة عمليات خاصة متخصصة في العمليات المعقدة و بالغة السرية , هذه المجموعة ستكون تحت قيادة الشخصية الرئيسية “جيمس سيلفا” وهو قائد مدرب ويملك خبرة كبيرة , بالإضافة إلى القدرات الشخصية مثل القدرات القتالية والذكاء الحاد .

الأحداث المهمة تبدأ عندما سيتواجد “جيمس سيلفا” مع فريقه في دولة أسيوية من أجل القيام بمهمة معينة , لكن الفريق ستواجهه مهمة أخرى تغير قائمة مهامه الأصلية , وهي وصول ضابط منشق إسمه “لي” إلى السفارة الأمريكية وبحوزته معلومات مهمة وحساسة , لكن “لي” لن يزود السفارة بكل المعلومات إلى عندما يتم تهريبه خارج البلاد وإعطائه اللجوء السياسي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وهنا تبدأ الإثارة حيث سيتوجب على الفريق القيام بنقل الضابط المنشق “لي” إلى مكان فيه طائرة ستقله خارج البلاد , لكن المسافة بين مكانهم ومكان الطائرة تبلغ 22 ميل , كما أن التنقل وقطع هذه المسافة لن يكون سهلا على الإطلاق , حيث ستحاول جهات ما تعطيل العملية ومنعهم من الوصول إلى مكان الطائرة وطبعا محاولة إغتيال “لي”.

يشارك في الفيلم مجموعة من الممثلين المحترفين مثل “Mark Wahlberg” الذي شارك في أفلام كبيرة مثل “Transformers: The Last Knight” و “Lone Survivor” بالإضافة إلى الكثير من الأفلام الأخرى الناجحة , هذا بالإضافة إلى الشخصية الرئيسية الأخرى “Iko Uwais” الذي شارك في أفلام كبيرة مثل “The Raid” ومجموعة أخرى أغلبها تدخل في تصنيف الأكشن.

التعليقات مغلقة

يمكنك الإطلاع على هذا

قصة فيلم Mission Impossible : Fallout

بلا شك تعتبر سلسلة أفلام Mission Impossible من أنجح سلسلة الأفلام التي تندرج في صنف التشوي…