هل تحب عالم المباني وناطحات السحاب والمعجزات الهندسية المبهرة , بالإضافة إلى التحديات التي تتبع هذا المجال المعقد والمثير أيضا , هذا الفيلم الذي من بطولة دوين جونسن “دا الروك” يقدم الكثير في هذا الخصوص ولمحبي هذا النوع من الأفلام.

ندعوك أيضا للتعرف على فيلم Serenity الذي يعتبر أحد أفضل الجريمة هذه السنة.

قصة الفيلم

تدور قصة الفيلم حول برج يعتبر أطول برج في العالم حيث يطلق على هذا البرج ” دي بيرل” أو “The Pearl” , حيث يعتبر غاية في التطور بل هو في حد داته مدينة متكاملة داخله , بسبب ارتفاعه الشاهق وقدرته الاستيعابية الضخمة, هذا بالإضافة للكثير من المرافق الأخرى الخاصة بالتسوق أو الترفيه , مما يجعله برج فاخر بكل المقاييس , لكن نفس هذه المميزات ستكون عائق قد يسبب كارثة في أحداث الفيلم .

يقوم بطل القصة والذي يكون خبير أمني محترف , أثناء زيارته للبرج برفقة عائلته يحدث إنفجار غير متوقع , حيث أن هذا الإنفجار يجعل من غير الممكن على كل من يتواجد فوق الطابق 96 أن ينزل للأسفل بالتالي سيبقى محتجزا داخل البرج.

كما سبق الإشارة فإن الفيلم من بطولة “دوين جونسون” الذي سيقوم بالدور باسم “ويل سواير” المشهور بأفلام الأكشن , لهذا من المتوقع أن يكون الفيلم مليئ بمشاهد الأكشن والتشويق , مع الكثير من المؤثرات البصرية , طبعا في الفيلم سيكون هناك تحدي إضافي بالنسبة للبطل , وهو أنه سيؤدي الدور وهو مبتور الرجل , ويعتمد فقط على رجل إصطناعية , مما يجعل المهمة أكثر صعوبة.

اترك تعليق

avatar
  الإشتراك  
نبّهني عن

يمكنك الإطلاع على هذا

قصة فيلم Crazy Rich Asians

قد تجد من النادر شركة إنتاج أمريكية كبيرة مثل Warner Bros تقوم بإنتاج فيلم أغلب الممثلين ف…