مواقع

خدمة تقطيع مقاطع الفيديو بدون برامج

أحيانا قد نحتاج للقيام بعمليات تقطيع الفيديو لهدف أو لأخر , أكان من أجل تقطيع أجزاء مهمة وترك أجزاء أخرى لا تحتوي على المعلومات أو اللقطة التي نريدها , أو لإزالة بعض اللقطات التي قد يعتبرها البعض مسيئة , أو لأي سبب من الأسباب.

أحيانا قد نحتاج لتقطيع تلك المقاطع , إستجابة لمتطلبات بعض المواقع , على سبيل المثال في موقع تويتر فهو يشترط أن يكون مقطع الفيديو الذي تريد رفعه له مدة زمنية محددة , وغيرها من الأسباب.

هناك الكثير من البرامج التي تمكنك من القيام بتقطيع مقاطع الفيديو بكل فاعلية , لكن ليس الجميع يفضل إستخدام البرامج المخصصة لهذا الغرض , فقط لا يكون لتلك البرامج حاجة دائمة , أي لا تستخدم لتقطيع المقاطع بشكل يومي مثلا .

موقع clideo

يوفر الموقع إمكانية تقطيع مقاطع الفيديو عن طريق رفع الفيديو إلى الموقع , بعدها يتم معالجة الفيديو ويمكنك باستخدام أدوات سهلة الإستخدام من تقطيع مقطع الفيديو حسب الحاجة 

cut video online

ليس هذا فحسب بل يمكنك الموقع في حالة لم تكن لديك إنترنت قوية لرفع مقطع الفيديو إلى المنصة , يمكنك جلب الفيديو من الرابط مباشرة , مثلا نسخ ولصق رابط الفيديو من موقع يويتيوب أو يمكنك جلب فيديو من حسابك في خدمة التخزين السحابي.

بعد الإنتهاء من تحديد أجزاء الفيديو أكان الفيديو الذي قمت برفعه من الحاسوب أو الذي قمت بجلبه من الرابط , يمكن الإطلاع ومشاهدة النسخة التي قمت بتقطيعها , بعدها يمكنك النقر على زر cut من أجل البدء بإجراء عملية التقطيع على الفيديو.

اترك رد الأن